الطلبات والإرجاعات
سياسة الإرجاع والشحن
تنطبق سياسة الشحن والإرجاع الخاصة بشركة Stokke Australia (بما في ذلك إلغاء الطلبات) فقط على الطلبات المقدمة علىموقع stokkeshop.com.au وStokke Shop في Chatswood. يرجى ملاحظة أن شركة Stokke Australia لا تقبل سوى إرجاع البضائع التي تم شراؤها من خلال موقعنا الإلكتروني وStokke Shop.
سيتعين معالجة المنتجات التي تم شراؤها من منفذ بيع بالتجزئة آخر من خلال هذا التاجر. إذا قمت بتقديم طلب لدى أي من تجار التجزئة المعتمدين لدينا من Stokke ® ، فيرجى الاتصال بالتاجر للحصول على مزيد من المعلومات.
طرق الشحن
تتعاون شركة Stokke Australia مع عدد من شركات الشحن. ولتقديم أفضل خدمة لك، تحتفظ شركة Stokke Australia بالحق في اختيار شركة الشحن الأكثر ملاءمة للتعامل مع طلبك. تعتمد شركة الشحن المختارة على منطقتك وحجم طلبك. بشكل عام، تكون مهلة الشحن عادةً من 7 إلى 10 أيام عمل، اعتمادًا على مكان تسليم الطلب في أستراليا.
يتم شحن الطلبات في أيام العمل العادية من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء العطلات الرسمية. يرجى ملاحظة أن الطقس ومواسم التسوق المزدحمة وعطلات الشحن قد تؤخر شحن طلبك.
رسوم الشحن:
مجموع الطلب |
التسليم القياسي |
0-398.99 دولار |
11.95 دولار |
سيتم شحن الطلبات التي تبلغ قيمتها 399 دولارًا أمريكيًا أو أكثر مجانًا.
وجهات الشحن:
تقوم شركة Stokke Australia حاليًا بالشحن إلى: |
أستراليا |
استثناءات الشحن:
لسوء الحظ، لا نقوم بالتسليم إلى المناطق التالية: جزيرة الكريسماس، وجزيرة نورفولك، والمناطق في الرمز البريدي 0880 و0881 (الإقليم الشمالي)، والمناطق في الرمز البريدي 4875 (كوينزلاند) وغيرها من المناطق النائية أو الجزر غير الموجودة في البر الرئيسي.
لا تقوم شركة Stokke Australia بالتسليم إلى وجهات خارج أستراليا في هذا الوقت.
سياسة الإرجاع
إن سياستنا، بما في ذلك حدود تغيير الرأي، لا تستبعد أو تحل محل حقوقك بموجب ضمانات المستهلك لقانون المستهلك الأسترالي أو اللوائح أو خلاف ذلك حسبما يقتضيه القانون.
تغيير الفكر
إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك الذي قدمته لشركة Stokke Australia، فيرجى القيام بذلك في أقرب وقت ممكن. إذا لم تتمكن شركة Stokke Australia من إيقاف شحن الطلب في وقت الإلغاء، فسوف يُطلب منك إعادة المنتج(المنتجات) إلينا.
بالإضافة إلى حقوقك القانونية بموجب قانون المستهلك الأسترالي، إذا كنت ترغب في إرجاع أحد العناصر لأنك غيرت رأيك، فستقدم لك شركة Stokke Australia رصيدًا في المتجر أو استبدالًا للعناصر التي تم إرجاعها خلال 30 يومًا من التسليم، بشرط أن يكون العنصر:
- ليس طلبًا خاصًا أو مخصصًا أو عنصرًا معدلاً
- ليس عنصرًا شخصيًا، على سبيل المثال، Tripp Trapp المنقوش
- يتم إرجاعه مع الإيصال الأصلي
- غير مستخدم، في حالته الأصلية وتغليفه مع جميع العلامات والأجزاء المفكوكة ودليل التعليمات ودليل المستخدم والملحقات
- ليست بطاقات هدايا أو قسائم إلكترونية
- ليس منتجًا متوقفًا عن الإنتاج أو منتجًا تم تخفيض سعره أو عرضه للبيع
- يتم إرجاعه مع أي عناصر مجانية أو إضافية تم توفيرها مع المنتج في وقت الشراء
- ليس جزءًا من صفقة الحزمة
- ليست قطعة كبيرة الحجم أو ضخمة (مثل الأسرة وعربات الأطفال والخزائن)
يرجى التحقق من الطرد الخاص بك فورًا بعد التسليم. إذا تعرض العنصر الخاص بك لأي ضرر أثناء التسليم، أو كان به أجزاء مفقودة أو عناصر غير صحيحة تم استلامها، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على ما بعد البيع@henzoll.com.au للحصول على المساعدة خلال 48 ساعة.
من أجل البدء في عملية الإرجاع أو الاستبدال، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على aftersales@henzoll.com.au . سنبذل قصارى جهدنا لمعالجة أي إرجاع أو استبدال خلال 10 أيام عمل وسنزودك بتعليمات الإرجاع.
رسوم الشحن في حالة تغيير رأيك في الإرجاع غير قابلة للاسترداد. إذا غيرت رأيك، فسوف تحتاج إلى إرجاع المنتج (المنتجات) على نفقتك الخاصة، بما في ذلك رسوم الشحن ورسوم إعادة التخزين إن وجدت.
إذا كنت ترغب في استبدال المنتج، فسيتم شحن المنتج البديل إليك على نفقتك.
إيصالات الهدايا
إذا كنت تقوم بشراء هدية، فسنكون سعداء بتقديم إيصال هدية، فقط أخبر أحد أعضاء فريقنا بأنك بحاجة إليه. سيتم استرداد أي إرجاعات تتم باستخدام إيصال هدية على رصيد متجر Stokke بناءً على قيمة الشراء الأصلية.
ضمانات المستهلك
باعتبارك مستهلكًا، يحق لك الحصول على ضمانات معينة فيما يتعلق بالسلع والخدمات التي تشتريها من Stokke Australia. تسمى هذه الضمانات ضمانات المستهلك ولا تتأثر بسياسة تغيير الرأي ولا تقتصر على إطار زمني محدد. ومع ذلك، يعترف قانون المستهلك الأسترالي بأن الفترة الزمنية ذات الصلة قد تختلف حسب المنتج (أو الخدمة) اعتمادًا على طبيعة السلع (أو الخدمة) والسعر المدفوع وأي تصريحات مقدمة بشأن السلع (أو الخدمة).
إذا كنت تعتقد أن أحد المنتجات معيب أو به عيب، فقد يكون من الضروري أن نرسل بضاعتك إلى الشركة المصنعة أو وكيل الخدمة لديها لتقييمها في غضون فترة زمنية معقولة. إذا كانت البضاعة بها عيب كبير، يمكنك رفض البضاعة وطلب استرداد الأموال أو استبدالها أو إصلاحها. إذا كان العيب بسيطًا، فسنقوم بإصلاح السلعة (أو، وفقًا لتقديرنا، قد نستبدل السلعة أو نعيد إليك المبلغ) في غضون فترة زمنية معقولة.
يجوز استبدال البضائع المعروضة للإصلاح ببضائع مجددة من نفس النوع بدلاً من إصلاحها. يجوز استخدام الأجزاء المجددة لإصلاح البضائع.
في حالة تلف العنصر بسبب سوء الاستخدام أو الإهمال أو الاستخدام غير الطبيعي، لن تقوم شركة Stokke Australia بتقديم استرداد أو استبدال أو إصلاح.
تأتي بضائعنا مصحوبة بضمانات لا يمكن استبعادها بموجب قانون المستهلك الأسترالي. يحق لك الحصول على بديل أو استرداد الأموال في حالة حدوث عطل كبير وتعويض عن أي خسارة أو ضرر آخر يمكن توقعه بشكل معقول. يحق لك أيضًا إصلاح البضائع أو استبدالها إذا فشلت البضائع في أن تكون بجودة مقبولة ولم يكن العطل بمثابة عطل كبير.
ستطلب شركة Stokke Australia إثباتًا مرضيًا للشراء قبل تقديم علاج بموجب قانون المستهلك الأسترالي.
عطاء العودة
سيتم رد الأموال لجميع المشتريات المؤهلة باستخدام طريقة الدفع الأصلية (سيتم رد الأموال الخاصة بالمشتريات عبر الإنترنت تلقائيًا إلى الحساب الذي تم استخدامه للدفع) باستثناء المشتريات المدفوعة ببطاقة الهدايا أو نقاط المكافأة أو إيصال الهدية.
في حالة استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم لإجراء عملية الشراء، يجب أيضًا تقديم حامل البطاقة والبطاقة نفسها المستخدمة في الشراء واستخدامها لاسترداد المبلغ، وإلا فسيتم توفير رصيد متجر Stokke.
إذا تم إجراء عملية الشراء باستخدام خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول أو المحفظة الرقمية مثل Apple Pay أو Samsung Pay أو Google Pay وما إلى ذلك، فسيتم معالجة عملية استرداد الأموال مرة أخرى إلى المحفظة المحمولة أو الرقمية.
إذا تم إجراء عملية الشراء عن طريق بطاقة الهدايا أو نقاط المكافأة أو تم تقديم إيصال هدية، فسيتم إصدار رصيد متجر (ما لم ينص القانون على خلاف ذلك).
يرجى الملاحظة:
- مدفوعات الشراء الآن والدفع لاحقًا يرجى ملاحظة أن الحد الأقصى للمعاملة هو 2000 دولار أسترالي. سيتم فرض رسوم بنسبة 6.325% على أي استرداد للمشتريات المدفوعة بطريقة الشراء الآن والدفع لاحقًا. يتم تحصيل رسوم المعاملة هذه من قبل معالج الدفع ولا يمكن استردادها أو استردادها. تضاف هذه الرسوم إلى أي رسوم أخرى مذكورة في "سياسة الإرجاع والاسترداد" مثل رسوم إعادة الشحن والشحن وإعادة التخزين ورسوم البريد المرتجع.
- مدفوعات بطاقات الائتمان/الخصم – أي استرداد للأموال مقابل عمليات الشراء بالبطاقة سيترتب عليه رسوم تتراوح من 1.4% إلى 2.7%. يتم تحصيل رسوم المعاملة هذه من قبل معالج الدفع ولا يمكن استردادها أو استردادها. تضاف هذه الرسوم إلى أي رسوم أخرى مذكورة في "سياسة الإرجاع والاسترداد" مثل رسوم إعادة الشحن والشحن وإعادة التخزين ورسوم البريد المرتجع.