الإرجاع والاستبدال
الإرجاع والاستبدال
الإرجاع:
كيف يمكنني إرجاع أحد العناصر؟
نحن هنا لنقدم لكم عملية إرجاع سلسة لمشترياتكم. أي طلب تم شحنه داخل دولة الإمارات العربية المتحدة يندرج ضمن فئة المنتجات القابلة للإرجاع، ومُرفق خلال 7 أيام من تاريخ التسليم، يمكن معالجته للإرجاع.
يرجى ملاحظة أن العناصر يجب أن تكون غير مستخدمة، ويجب ألا تكون مكسورة أو تالفة وفي عبوتها الأصلية
فيما يلي خطوات بسيطة للغاية يمكنك اتباعها إذا كنت تريد إرجاع العنصر (العناصر).
1. يمكن إرجاع العناصر عبر خدمة الاستلام المنزلي المجانية لدينا.
2. من خلال هذه الخدمة، سوف يقوم أحد موظفي التوصيل باستلام طردك الذي يحتوي على العناصر التي ترغب في استبدالها أو إرجاعها.
3. بمجرد استلام طلب الإرجاع الخاص بك، سيتصل بك فريقنا لترتيب استلام المنتج (المنتجات).
4. سيتم ترتيب الاستلام خلال 3 أيام عمل لدولة الإمارات العربية المتحدة.
5. سيتم استلام العنصر وفحصه في منشأتنا خلال أيام العمل الثلاثة القادمة.
6. سيتم معالجة عمليات استرداد الأموال عند التقييم الناجح، والتي سوف تنعكس في حساب العملاء في غضون 7-10 أيام.
تبادل:
في ستوك، نسعى جاهدين لضمان أن يفي كل منتج بأعلى معايير الجودة. ومع ذلك، في حال وجود عيب أو عطل في المنتج، وهو أمر نادر، فإننا ملتزمون بتوفير عملية استبدال سلسة.
-
يجب أن يكون المنتج معيبًا أو لا يعمل بشكل صحيح بسبب مشاكل التصنيع
-
لا تُعتبر المشكلات الناشئة عن سوء الاستخدام أو التلف العرضي أو التآكل والتلف عيوبًا في التصنيع
-
يجب تقديم إثبات الشراء (الإيصال أو رقم الطلب) لبدء عملية التبادل.
-
-
اتصل بفريق المبيعات لدينا على aftersales@mapyr.com.
- قم بتقديم تفاصيل العيب أو العطل، بما في ذلك الصور أو مقاطع الفيديو إذا كان ذلك ممكنا.
- بمجرد مراجعة طلبك والموافقة عليه، سيتم تزويدك بالتعليمات الخاصة بالإرجاع.
-