قانوني
مرحبًا بك في موقع stokke.com ("الموقع"). تصف شروط الاستخدام هذه ("شروط الاستخدام") الشروط والأحكام السارية على وصولك واستخدامك للموقع ومتجر الويب ("متجر الويب") الذي يبيع منتجات Stokke ("المنتجات") المتاحة من خلال الموقع أو فيما يتصل به (يُشار إليها مجتمعة باسم "الخدمة"). تحدد شروط الاستخدام هذه الشروط والأحكام التي بموجبها توفر لك شركة Stokke ("Stokke" أو "نحن" أو "لنا") إمكانية الوصول إلى الموقع والخدمة.
لا تحد الأحكام المنصوص عليها هنا من أي حقوق قانونية قابلة للتطبيق.
يجوز لشركة Stokke تعديل شروط الاستخدام هذه في أي وقت عن طريق نشر شروط الاستخدام المعدلة على الموقع، وتوافق على أنك ستكون ملزمًا بأي تغييرات تطرأ على شروط الاستخدام هذه. ولتسهيل الأمر عليك، تم تضمين تاريخ آخر تعديل في أعلى هذه الصفحة. يجوز لشركة Stokke إجراء تغييرات على الموقع و/أو الخدمة في أي وقت. أنت تفهم أن شركة Stokke قد توقف أو تقيد استخدامك للموقع و/أو الخدمة لأي سبب أو بدون سبب مع أو بدون إشعار.
إن استخدامك للموقع و/أو الخدمة، أو بالنقر فوق "أوافق" إذا تم تقديم هذه الاتفاقية بتنسيق النقر، يشير إلى موافقتك على هذه الاتفاقية ويشكل قبولك الملزم لهذه الاتفاقية، بما في ذلك أي تعديلات تجريها شركة STOKKE من وقت لآخر.
سياسة الخصوصية
بالنقر فوق "أوافق" أو استخدام الموقع أو الخدمة، فإنك تقر بأنك قرأت ووافقت على سياسة الخصوصية الخاصة بنا بالإضافة إلى شروط الاستخدام هذه. يجوز لشركة Stokke مراجعة سياسة الخصوصية في أي وقت، وستتوفر الإصدارات الجديدة على الموقع. إذا كنت لا توافق في أي وقت على أي جزء من سياسة الخصوصية، فيجب عليك التوقف فورًا عن استخدام الموقع و/أو الخدمة.
تحديثات TOU
ستقوم شركة Stokke بمراجعة شروط الاستخدام هذه مع تطور الموقع و/أو الخدمة. في المرة التالية التي تستخدم فيها الخدمة بعد هذا التحديث، قد يُطلب منك الموافقة على شروط الاستخدام المنقحة أو رفضها. يجب عليك الموافقة على جميع المراجعات إذا اخترت الاستمرار في استخدام الموقع و/أو الخدمة. باستخدام الموقع و/أو الخدمة، فإنك توافق على الإصدار الحالي من شروط الاستخدام هذه كما هو منشور على الموقع. إذا كنت في أي وقت لا توافق على أي جزء من الإصدار الحالي من شروط الاستخدام هذه، فيجب عليك التوقف فورًا عن استخدام الموقع و/أو الخدمة.
إنهاء الخدمة
تحتفظ شركة Stokke بالحق في رفض تقديم الخدمة لأي شخص وفقًا لتقديرها المطلق. يتم تقديم الخدمة مع فهم أن شركة Stokke قد تنهي وصولك إلى الخدمة في أي وقت، لأي سبب أو بدون سبب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي انتهاك لشروط الاستخدام هذه. يجوز لشركة Stokke التوقف عن تقديم و/أو دعم الخدمة في أي وقت.
الطلبات وشروط الدفع
بعد تقديمك لطلب ما، سنراجع المعلومات التي قدمتها للتحقق من صحتها من خلال التحقق من طريقة الدفع والفاتورة و/أو عنوان الشحن. لن يتم قبول الطلبات للتسليم خارج الدولة التي حددتها. يجوز لنا الاتصال بك (عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف) إذا كانت هناك حاجة إلى معلومات إضافية لقبول طلبك. ستؤدي معلومات الطلب غير الصحيحة إلى تأخير معالجة طلبك. بالنسبة لمشتريات المنتجات، فإن استلامك لتأكيد الطلب لا يشكل قبولاً من Stokke لطلبك. دون إشعار مسبق، تحتفظ Stokke بالحق في تحديد كمية طلب المنتج والحق في رفض بيع المنتجات لأي عميل لأي سبب أو بدون سبب على الإطلاق. تحتفظ Stokke بالحق في عدم البيع للبائعين. إذا تم إلغاء طلبك، فسنحاول إخطارك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا مع الطلب. لن يتم تحصيل أي رسوم منك إذا تم إلغاء طلبك. إذا تم بالفعل تحصيل رسوم من طريقة الدفع الخاصة بك مقابل طلب تم إلغاؤه لاحقًا، فستقوم Stokke بإصدار استرداد لك.
تبيع شركة Stokke منتجاتها عبر متجرها الإلكتروني للأطفال، ولكن فقط للبالغين، الذين يمكنهم الشراء باستخدام بطاقة الائتمان أو أي طريقة دفع مسموح بها أخرى كما هو موضح أعلاه. إذا كنت دون سن 18 عامًا، فلا يجوز لك استخدام متجر الويب إلا بمشاركة أحد الوالدين أو الوصي.
نحن نقبل طرق دفع مختلفة لشراء المنتجات من خلال متجرنا الإلكتروني، بما في ذلك بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المختلفة. سنقوم بتحصيل الرسوم من طريقة الدفع الخاصة بك عند تقديم طلب للحصول على منتج من خلال الخدمة. لن تقوم شركة Stokke بتنفيذ أي طلب منتج دون التحقق من صحة عملية الشراء الخاصة بك من طريقة الدفع الخاصة بك.
أنت تقر وتوافق على أن أي عروض متاحة من خلال الخدمة تخضع للتغيير في أي وقت ومن وقت لآخر. بالإضافة إلى ذلك، سعينا جاهدين لنكون دقيقين قدر الإمكان في وصف وعرض الألوان والميزات الأخرى للمنتجات المتاحة للشراء من خلال الخدمة؛ ومع ذلك، لا توجد ضمانة أو ضمان بأن الألوان أو الجودة أو أوصاف المنتجات أو المحتوى الآخر للخدمة دقيق أو كامل أو موثوق أو محدث أو خالٍ من الأخطاء.
سنقوم بشحن المنتجات التي تشتريها عبر طريقة الشحن التي نختارها، وفقًا لشروط وأحكام أخرى (مثل رسوم الشحن والمناولة المعمول بها) قد نكشفها لك في وقت الشراء. لا نضمن خدمات أي خدمة شحن ولا نضمن مواعيد وأوقات التسليم. خلال الأوقات المزدحمة، مثل فترات العطلات وفترات الطقس العاصف، قد تكون هناك تأخيرات إضافية في المعالجة والشحن. إذا كانت هناك مشكلة في التسليم، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التلف أو الخسارة أو التأخير في التسليم، فإنك توافق على تحميل خدمة الشحن المسؤولية والاتصال بدعم المستهلك في Stokke لحل المشكلة. أنت توافق على عدم تحميل Stokke المسؤولية عن أي مشكلات في الشحن. لدى معظم شركات شحن الطرود إطار زمني قصير لبدء المطالبات. نوصيك بفحص طردك بحثًا عن أي تلف فور وصوله. إذا كانت هناك مشكلة، فاتصل بخدمة التوصيل على الفور لحل أي مشاكل. يتم شحن جميع البضائع على ظهر السفينة من أي مكان نحدده لمغادرة البضائع. وفقًا لتقديرنا، يجوز لنا اختيار إيقاف أو تغيير تسليم الطلب، حتى لو كان في أيدي وكيل توصيل أو شركة شحن. يجوز لنا القيام بذلك كخدمة عملاء أو في الحالات التي نشتبه فيها في حدوث احتيال. أنت توافق على دفع أي رسوم إضافية قد تنشأ بسبب الظروف التي نتخذ فيها هذا الإجراء.
يمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها من Stokke.com بسهولة خلال 30 يومًا من استلام الشحنة وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا. يجب أن تكون هذه المنتجات بحالة جديدة مع العبوة الأصلية والملحقات. لا يمكن قبول المنتجات التي لا تحتوي على الرقم التسلسلي أو رمز UPC؛ ولن يتم إصدار المبالغ المستردة لهذه المنتجات.
العناصر الترويجية والمكافآت: يجب إرجاع جميع المنتجات (سواء المعيبة أو غير المعيبة) في حالتها الأصلية عند الشراء، مع مواد التغليف الأصلية والأدلة وأي عناصر أو ملحقات أخرى يوفرها المصنع. إذا كانت عملية الشراء تتضمن هدية أو عنصرًا ترويجيًا أو مكافأة، لكي تكون مؤهلة لاسترداد الأموال، فيجب أيضًا إرجاع أي من هذه العناصر.
بعد استلام طلبك، لن يكون من الممكن إلغاؤه أو تعديله. إذا غيرت رأيك بعد تقديم الطلب، فيمكنك إرجاعه خلال 30 يومًا لاسترداد المبلغ.
القيود وشروط الاستخدام
استخدام الموقع والخدمة.
تسمح لك شركة Stokke بعرض واستخدام نسخة واحدة من الموقع للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط. أنت توافق على عدم ترخيص أو إنشاء أعمال مشتقة من أو نقل أو بيع أو إعادة بيع أي معلومات أو محتوى أو خدمات تم الحصول عليها من الموقع. تحتفظ شركة Stokke بالحق في إضافة أو إزالة المعلومات أو المحتوى أو الخدمات من الموقع في أي وقت وفقًا لتقديرها الخاص.
لا يوجد انتهاك للقوانين.
أنت توافق على أنك لن تنتهك أي قانون أو لائحة سارية فيما يتعلق باستخدامك للموقع أو الخدمة. ودون تقييد ما سبق، فإنك توافق على أنك لن تتيح من خلال الموقع و/أو الخدمة أي مواد أو معلومات تنتهك أي حقوق نشر أو علامة تجارية أو براءة اختراع أو سر تجاري أو أي حق آخر لأي طرف (بما في ذلك حقوق الخصوصية أو الدعاية).
روابط من الموقع.
قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع إلكترونية تديرها أطراف أخرى. توفر شركة Stokke هذه الروابط لمواقع إلكترونية أخرى كوسيلة راحة، واستخدام هذه المواقع الإلكترونية يكون على مسؤوليتك الخاصة. لا تخضع المواقع الإلكترونية المرتبطة لسيطرة شركة Stokke، ولا تتحمل شركة Stokke المسؤولية عن المحتوى المتاح على المواقع الإلكترونية الأخرى. لا تعني هذه الروابط موافقة شركة Stokke على المعلومات أو المواد الموجودة على أي موقع إلكتروني آخر، وتتنصل شركة Stokke من أي مسؤولية فيما يتعلق بوصولك إلى هذه المواقع الإلكترونية المرتبطة واستخدامك لها.
روابط للموقع.
ما لم ينص على خلاف ذلك في اتفاقية مكتوبة بينك وبين شركة Stokke، يجب عليك الالتزام بسياسة الربط الخاصة بشركة Stokke على النحو التالي: (أ) لا يجوز أن يكون مظهر الرابط وموضعه وغير ذلك من جوانب الرابط من شأنه أن يلحق الضرر أو يخفف من حسن النية المرتبطة بأسماء وعلامات تجارية لشركة Stokke و/أو مرخصيها، (ب) لا يجوز أن يخلق مظهر الرابط وموضعه وغير ذلك من سمات الرابط مظهرًا زائفًا بأن مؤسستك أو كيانك برعاية شركة Stokke أو تابعة لها أو مرتبطة بها، (ج) عند تحديده من قبل المستخدم، يجب أن يعرض الرابط الموقع على شاشة كاملة وليس داخل "إطار" على موقع الربط، و(د) تحتفظ شركة Stokke بالحق في إلغاء موافقتها على الرابط في أي وقت وفقًا لتقديرها الخاص.
الشبكات الاجتماعية
تتضمن الخدمة ميزات تعمل بالاشتراك مع مواقع شبكات التواصل الاجتماعي التابعة لجهات خارجية معينة تقوم بزيارتها ("ميزات الشبكات الاجتماعية"). وفي حين يخضع استخدامك لميزات الشبكات الاجتماعية لشروط الاستخدام هذه، فإن وصولك إلى مواقع الشبكات الاجتماعية التابعة لجهات خارجية واستخدامك لها والخدمات المقدمة من خلال هذه المواقع يخضع لشروط الخدمة والاتفاقيات الأخرى المنشورة على هذه المواقع. ومن المستحيل على شركة Stokke أن تحدد في كل حالة ما إذا كان استخدامك لميزات الشبكات الاجتماعية من شأنه أن يتسبب في انتهاكك أو خرقك لشروط الخدمة و/أو الاتفاقيات الأخرى المنشورة على هذه المواقع التابعة لجهات خارجية. أنت تفهم وتقر بأن استخدامك لميزات الشبكات الاجتماعية قد يتسبب في انتهاكك أو خرقك لشروط الخدمة والاتفاقيات الأخرى المنشورة على هذه المواقع التابعة لجهات خارجية، مما قد يؤدي إلى إنهاء حسابك وقدرتك على الوصول إلى هذه المواقع التابعة لجهات خارجية، وفي بعض الحالات، قد يؤدي إلى تحمل المسؤولية عن الأضرار. أنت توافق على أنك وحدك المسؤول عن استخدامك لميزات الشبكة الاجتماعية وأن شركة STOKKE لن تكون مسؤولة أمامك أو أمام أي شخص آخر عن انتهاكك أو خرقك لأي من شروط الخدمة أو أي اتفاقية أخرى قد تنتج عن استخدامك لميزات الشبكة الاجتماعية.
الملكية الفكرية
العلامات التجارية.
Stokke هي العلامة التجارية/علامات الخدمة الخاصة بشركة Stokke. قد يكون الاستخدام غير المصرح به لأي علامة تجارية أو علامة خدمة أو شعار لشركة Stokke انتهاكًا لقوانين العلامات التجارية الفيدرالية والولائية.
حقوق الطبع والنشر.
يخضع الموقع والخدمة والمحتوى المتاح من خلال الموقع والخدمة لحماية قوانين حقوق النشر الأمريكية والدولية. لا يجوز لك استخدام أو تعديل أو إعادة إنتاج أو توزيع أي من المحتوى أو التصميم أو تخطيط الموقع أو الخدمة أو الأقسام الفردية من المحتوى أو التصميم أو تخطيط الموقع دون الحصول على إذن كتابي مسبق صريح من شركة Stokke.
وكيل حقوق الطبع والنشر.
تحترم شركة Stokke حقوق الملكية الفكرية للآخرين، وتطالب الأشخاص الذين يستخدمون الموقع والخدمة بالقيام بنفس الشيء. وتحافظ شركة Stokke على سياسة إنهاء الخدمة في ظل الظروف المناسبة للمستخدمين الذين يستخدمون الموقع و/أو الخدمة بسبب الانتهاكات المتكررة. إذا كنت تعتقد أن عملك قد تم نسخه بطريقة تشكل انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر، فيرجى إرسال المعلومات التالية إلى وكيل حقوق الطبع والنشر، المعين على هذا النحو بموجب قانون الألفية الرقمية لحقوق الطبع والنشر، 17 USC § 512(c)(2)، المسمى أدناه:
عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني؛
وصف العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر والذي تدعي أنه تم انتهاكه؛
وصف للمكان الذي توجد فيه المادة المزعومة المخالفة؛
بيان منك بأنك تعتقد بحسن نية أن الاستخدام المتنازع عليه غير مصرح به من قبلك أو من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون؛
توقيع إلكتروني أو مادي للشخص المخول بالتصرف نيابة عن مالك مصلحة حقوق النشر؛ و
بيان منك، تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين، بأن المعلومات المذكورة أعلاه في إشعارك دقيقة وأنك مالك حقوق الطبع والنشر أو مخول للتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر.
وكيل حقوق النشر: القسم القانوني، firmapost@stokke.com
المحتوى المقدم
لا تدعي شركة Stokke ملكية أي مواد تقدمها من خلال الموقع. وفقًا لتقدير شركة Stokke وحدها، قد يتم تضمين هذه المواد في الخدمة كليًا أو جزئيًا أو في شكل معدّل. فيما يتعلق بمثل هذه المواد التي تقدمها أو تقدمها للتضمين في الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المنشورات (كما هو موضح أدناه)، فإنك تمنح شركة Stokke ترخيصًا دائمًا وغير قابل للإلغاء وغير قابل للإنهاء وعالميًا وخاليًا من حقوق الملكية ومُدفوعًا بالكامل وغير حصري لاستخدام ونسخ وتوزيع وعرض وعرض وتعديل وإنشاء أعمال مشتقة وترخيص هذه المواد أو أي جزء منها. بموجب هذا، أنت تمثل وتضمن وتتعهد بأن أي مواد تقدمها لا تتضمن أي شيء (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص أو الصور أو الموسيقى أو الفيديو) لا تملك الحق الكامل في منح الترخيص المحدد في هذا القسم 11. كما تمنحنا الحق، ولكن ليس الالتزام، في استخدام اسمك وصورتك وهويتك فيما يتعلق بمنشوراتك. كما تمنح المستخدمين الآخرين للموقع الإذن بالوصول إلى منشوراتك واستخدامها وتسجيلها وإعادة إنتاجها وتوزيعها وعرضها علنًا وأدائها علنًا وإعداد أعمال مشتقة منها بأي وسيلة (سواء كانت معروفة الآن أو تم تطويرها لاحقًا). كما تتنازل طواعية عن جميع الحقوق المعنوية التي قد تتمتع بها في منشوراتك. ولا نضمن أي سرية فيما يتعلق بأي منشورات قد ترسلها أو تحمّلها أو تنشرها أو تقدمها بأي طريقة أخرى إلى الموقع، وتقع على عاتقك مسؤولية حماية أي حقوق قد تتمتع بها في منشوراتك. كما يرجى العلم أيضًا بأن أي معلومات تعريف شخصية تختار تضمينها في منشوراتك للنشر على الموقع لن تكون محمية. إذا قدمت لك شركة Stokke أي منتج مجاني أو مخفض السعر أو أي عنصر آخر ذي قيمة (بخلاف المبيعات والخصومات المتاحة لعامة الناس)، فإنك توافق على الكشف عن القيمة التي تلقيتها في منشوراتك وفقًا للقسم 5 من قانون لجنة التجارة الفيدرالية.
إخلاء المسؤولية عن الضمانات
يتم توفير الموقع والمنتجات والخدمة "كما هي" و"كما تتوفر" لاستخدامك، دون أي ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات قابلية التسويق والملاءمة لغرض معين والملكية وعدم الانتهاك، وتلك الناشئة عن مسار التعامل أو استخدام التجارة. لا تقدم شركة STOKKE أي ضمان بشأن دقة أو اكتمال أو موثوقية أي محتوى متاح من خلال الموقع أو الخدمة أو أدائهما. أنت مسؤول عن التحقق من أي معلومات قبل الاعتماد عليها. إن استخدام الموقع و/أو الخدمة يكون على مسؤوليتك وحدك. ولا تضمن شركة STOKKE أنك ستتمكن من الوصول إلى الموقع و/أو الخدمة أو استخدامها في الأوقات أو الأماكن التي تختارها؛ أو أن الموقع أو الخدمة لن يتعرضا للانقطاع أو سيكونا خاليين من الأخطاء؛ أو أن العيوب سيتم تصحيحها؛ أو أن الموقع أو الخدمة خاليان من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى.
نظرًا لأن بعض الولايات أو السلطات القضائية لا تسمح بإخلاء المسؤولية عن الضمانات الضمنية، فقد لا ينطبق إخلاء المسؤولية المذكور أعلاه عليك.
حدود المسؤولية؛ الحل الوحيد والحصري
إلى أقصى حد يسمح به القانون، تخلي شركة STOKKE والشركات التابعة لها والجهات المرخصة لها وشركاء الأعمال (يُطلق عليهم مجتمعين "الأطراف ذات الصلة") عن جميع المسؤوليات، سواء كانت قائمة على العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك، كما تخلي مسؤوليتها عن جميع الخسائر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو العرضية أو التبعية أو الخاصة الناشئة عن أو المرتبطة بأي شكل من الأشكال بالوصول إلى أو استخدام الموقع والمنتجات و/أو الخدمة، حتى إذا تم إخطار شركة STOKKE و/أو الأطراف ذات الصلة بذلك. احتمالية حدوث مثل هذه الأضرار. دون الحد مما سبق، لن تتجاوز مسؤولية شركة STOKKE أو أي من الأطراف ذات الصلة بأي حال من الأحوال المبلغ الأقل من (I) 100.00 دولار أمريكي أو (II) المبلغ الذي دفعته لنا مقابل استخدام الموقع أو الخدمة خلال الأشهر الستة (6) السابقة لوقت نشوء سبب الدعوى المؤدي إلى المسؤولية.
لن تكون شركة STOKKE مسؤولة أو ملزمة، تحت أي ظرف من الظروف، عن أي خسارة أو التزام أو نفقات أو أضرار متكبدة فيما يتعلق بالخدمة أو شراء المنتجات، إلى الحد الذي تسبب فيه أو نتج عن (1) أفعالك أو تقصيرك أو إغفالاتك؛ (2) انتهاكك لأي من البنود أو الشروط أو الإقرارات أو الضمانات الواردة في هذه الاتفاقية؛ (3) فشلك في تقديم عنوان شحن دقيق أو أي معلومات أخرى يُطلب منك تقديمها فيما يتعلق ببيع المنتجات؛ (4) أفعال أو تقصير أطراف ثالثة، بما في ذلك أطراف ثالثة تعاقدت معها شركة STOKKE؛ أو (5) عدم التسليم أو التسليم الخاطئ أو التسليم المتأخر للمنتجات أو المنتجات المفقودة أو التالفة أثناء الشحن.
نظرًا لأن بعض الولايات أو السلطات القضائية لا تسمح باستبعاد أو الحد من المسؤولية عن الأضرار التبعية أو العرضية، ففي مثل هذه الولايات أو السلطات القضائية، تكون مسؤولية شركة Stokke والشركات التابعة لها محدودة إلى أقصى حد يسمح به القانون.
إذا تم تقديم هذه الاتفاقية أيضًا بلغة غير اللغة الإنجليزية، فإن النسخة الإنجليزية ستكون حاسمة، في جميع الظروف، في حالة وجود اختلافات في التفسير. ستظل الأحكام المحددة التي تنطبق على البلد المعني والتي لم يتم تضمينها في هذه الشروط والأحكام الإنجليزية سارية المفعول بالكامل.
الموقع/اللغة
المملكة المتحدة (الإنجليزية) ألبانيا (الإنجليزية) الأرجنتين (الإسبانية) أرمينيا (الإنجليزية) أستراليا (الإنجليزية) النمسا (النمسا/الألمانية) أذربيجان (الإنجليزية) بيلاروسيا (الإنجليزية) بيلاروسيا (Беларусь/русский) بلجيكا (België/Nederlands) بلجيكا (Belgique/français) البوسنة والهرسك (الإنجليزية) البرازيل (Brasil/português) بلغاريا (الإنجليزية) كندا (الإنجليزية) تشيلي (الإسبانية) الصين (中国/简体中文) كولومبيا (الإسبانية) كوستاريكا (الإسبانية) كرواتيا (الإنجليزية) قبرص (الإنجليزية) جمهورية التشيك (الإنجليزية) الدنمارك (Danmark/dansk) مصر (الإنجليزية) إستونيا (الإنجليزية) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (France/français) جورجيا (الإنجليزية) ألمانيا (Deutschland/Deutsch) اليونان (الإنجليزية) هونج كونج (الإنجليزية) هونج كونج (香港/香港粵語) المجر (الإنجليزية) أيسلندا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) إيران (الإنجليزية) أيرلندا (الإنجليزية) إسرائيل (الإنجليزية) إيطاليا (إيطاليا/إيطاليا) اليابان (日本/日本語) كازاخستان (Казанстан/Русский) لاتفيا (الإنجليزية) ليتوانيا (الإنجليزية) لوكسمبورغ (لوكسمبورغ/الفرنسية) ز (لوكسمبورغ/الألمانية) ماليزيا (الإنجليزية) المكسيك (المكسيك/الإسبانية) هولندا (هولندا/هولندا) نيوزيلندا (الإنجليزية) النرويج (النرويج/الإسبانية) بنما (بنما/الإسبانية) بيرو (بيرو/الإسبانية) بولندا (بولسكا/بولسكي) البرتغال (الإنجليزية) بورتوريكو (بورتوريكو/الإسبانية) قطر (الإنجليزية) رومانيا (الإنجليزية) روسيا (Россия/русский) صربيا (الإنجليزية) سنغافورة (الإنجليزية) سلوفاكيا (الإنجليزية) سلوفينيا (الإنجليزية) جنوب أفريقيا (الإنجليزية) كوريا الجنوبية (대한민국/한국어) إسبانيا (España/español) السويد (Sverige/svenska) سويسرا (Schweiz/Deutsch) سويسرا (Suisse/français) سويسرا (Svizzera/italiano) تايوان (台湾/國語) تركيا (Türkiye/türk) أوكرانيا (Украина/русский) الإمارات العربية المتحدة (الإنجليزية) المملكة المتحدة (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)
1. المقدمة
تقوم شركة Stokke AS والشركات التابعة لنا في جميع أنحاء العالم (مجموعة Stokke)، فيما يلي "Stokke" أو "نحن"، بمعالجة البيانات الشخصية لتتمكن من إدارة أعمالها في جميع أنحاء العالم بما في ذلك توصيل منتجاتنا إليك، وتزويدك بالمعلومات بما في ذلك التسويق والامتثال لحقوق المستهلك القانونية المتعلقة بالمشتريات معنا. نقوم بشكل أساسي بمعالجة البيانات الشخصية من العملاء والأشخاص الذين يبدون اهتمامًا بمنتجاتنا بما في ذلك المشتركين في النشرة الإخبارية ومستخدمي موقعنا الإلكتروني والخدمات الرقمية والمهنيين الذين يمثلون شركائنا ومقاولينا.
ستوفر لك سياسة الخصوصية الخاصة بنا مزيدًا من المعلومات حول كيفية معالجتنا للبيانات الشخصية، ولماذا، والمسائل القانونية المتعلقة بالبيانات الشخصية بالإضافة إلى حقوق البيانات الشخصية الخاصة بك.
نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية وفقًا للتشريعات الوطنية المعمول بها بشأن البيانات الشخصية، بما في ذلك التشريعات النرويجية بشأن البيانات الشخصية واللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي.
2. المسؤول عن معالجة بياناتك الشخصية
شركة Stokke AS، الشركة النرويجية رقم 970 983 325، https://www.stokke.com/GBR/en-gb/contact-us ، هي الجهة المسؤولة عن البيانات. نحن خاضعون لقانون حماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى تشريعات حماية البيانات الشخصية الوطنية في البلدان التي نعمل بها.
شركة Stokke AS هي الجهة المسؤولة عن البيانات لمجموعة Stokke بأكملها (Stokke AS والشركات التابعة لها).
3. المشتريات وطلبات الخدمات مع Stokke
نقوم بمعالجة البيانات الشخصية اللازمة لنا لتسليم السلع والخدمات التي تطلبها منا. عادةً ما تكون فئات البيانات هي الاسم ومعلومات الاتصال مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والعنوان البريدي وسجل الشراء وتفاصيل الدفع والمعلومات المتعلقة بطلبك والمعلومات المتعلقة بضمانك المسجل لدينا وجميع المعلومات الأخرى التي تقدمها لنا ذات الصلة بالمشتريات أو توفير الخدمات الرقمية مثل الموقع الإلكتروني والتطبيقات وخدمة الدردشة عبر الإنترنت لدينا وغيرها من الاتصالات الرقمية والتناظرية معنا. إذا اتصلت بخدمة العملاء لدينا أو اتصلت بنا بأي شكل آخر للاستفسار، فسنقوم بمعالجة البيانات الشخصية التي تقدمها بالقدر اللازم لمعالجة استفسارك والإجابة عليه وتسجيله. قد ترسل لك شركة Stokke أيضًا استبيانًا لطرح أسئلة عليك حول تجربتك معنا، لغرض تحسين دعم العملاء الذي نقدمه لك بصفتك عميلًا لدينا.
الأساس القانوني هو تنفيذ طلباتك وطلباتك معنا والغرض هو إدارة العملاء. يتم جمع البيانات منك.
نحتفظ ببياناتك طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض الموصوفة بما في ذلك الوفاء بحقوقك كمستهلك ومسؤوليتنا المتعلقة بذلك، وتطبيق أي ضمانات تجارية قد تقدمها شركة Stokke في أي وقت، بالإضافة إلى الامتثال للالتزامات القانونية مثل أعمال المحاسبة، وكذلك لتوفير تجربة عملاء جيدة للعملاء المتكررين.
نحن عادة لا نقوم بمعالجة بيانات بطاقتك الائتمانية حيث يتم ذلك عن طريق مزود الدفع الخاص بنا.
4. حساب على الإنترنت
إذا اخترت إنشاء حساب عبر الإنترنت معنا على مواقعنا الإلكترونية، فسنقوم بمعالجة اسم المستخدم ومعلومات الاتصال وعنوان IP الخاصين بك لتمكينك من تسجيل الدخول واستخدام الحساب وجعل هذه الخدمة تعمل على النحو المقصود، بالإضافة إلى جميع المعلومات التي تختار تقديمها من خلال استخدامك للحساب. يمكن أن تتضمن هذه المعلومات تاريخ ميلاد الأطفال وأسماء الأطفال إذا اخترت تقديمها من أجل تلقي النصائح ذات الصلة و/أو الخصومات الشخصية. قد نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط لجعل الخدمة، بما في ذلك سلة التسوق، تعمل. الأساس القانوني للمعالجة هو تنفيذ العقد والغرض هو تقديم الخدمات التي تطلبها. يتم جمع البيانات منك.
يمكنك إنهاء حسابك عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا من خلال النموذج عبر الإنترنت على موقع stokke.com ( https://www.stokke.com/GBR/en-gb/contact-us ). سيتم حذف بياناتك الشخصية المتعلقة بالحساب عند إنهاء الحساب. لا ينطبق هذا على سجل مشترياتك الذي سيتم الاحتفاظ به لأغراض الضمان وحماية المستهلك.
سوف نحتفظ ببياناتك الشخصية المتعلقة بالحساب طالما كان الحساب نشطًا.
علاوة على ذلك، في حالات محدودة، قد نمنحك الفرصة لتزويدنا بمعلومات حول موعد الولادة المتوقع إذا كان ذلك مناسبًا للحصول على معلومات حول منتجاتنا والعروض ذات الصلة وعمليات الشراء الخاصة بك. إذا اخترت تزويدنا بهذه المعلومات في هذه الحالات المحدودة، فسيتم جمع هذه المعلومات واستخدامها بناءً على موافقتك. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت.
5. الاستخدام الإحصائي والتخصيص المحدود لخدماتنا
نقوم بجمع المعلومات الإحصائية من استخدام المستخدمين النهائيين لمواقعنا الإلكترونية لأغراض إحصائية وفنية من خلال استخدامنا لأداة التحليلات. بشكل عام، نقوم بتجميع البيانات وإخفاء هويتها بمجرد جمع نقاط البيانات. نقوم بذلك بناءً على مصالحنا المشروعة التي تتمثل في الإحصائيات وحاجتنا إلى رؤى تتعلق برؤى السوق والعملاء، ولكن أيضًا للرؤى الفنية، وقد قمنا بتقييم أن مصالح حماية بياناتك الشخصية لا تفوق مصالحنا المشروعة. يتم جمع البيانات منك.
سنقوم أيضًا بتخصيص تجربتك على مواقعنا الإلكترونية ومن خلال استخدامك لحساب Stokke عبر الإنترنت لدينا بناءً على تاريخ الشراء والاهتمام معنا. سيوفر لك التخصيص المحدود معلومات أكثر صلة في قنواتنا الرقمية. الأساس القانوني هو المصالح المشروعة، والغرض هو تجربة العملاء والتسويق ومصالح حماية بياناتك الشخصية لا تفوق مصالحنا المشروعة. يتم جمع البيانات منك.
6. أغراض التسويق بناءً على الموافقة
بناءً على موافقتك، يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية لشركة Stokke. بالنسبة للنشرات الإخبارية، سنقوم بمعالجة الاسم وعنوان البريد الإلكتروني بالإضافة إلى سجل الشراء والمعلومات التي قدمتها من خلال التسجيل واستخدام حسابك بما في ذلك (إذا اخترت تقديمها) عمر الأطفال والاهتمام الذي أبديته بمنتجاتنا، مثل عربة التسوق المهجورة عبر الإنترنت. يمكنك سحب موافقتك من خلال ميزة إلغاء الاشتراك المضمنة في جميع رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها. هدفنا هو تقديم تسويق مخصص.
إذا وافقت من خلال حل موافقة ملفات تعريف الارتباط الخاص بنا على مواقعنا الإلكترونية، فسنقوم بمعالجة بياناتك لأغراض التسويق من خلال استخدام تقنيات التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي الشائعة الاستخدام. بناءً على موافقتك، سنجمع ونستخدم البيانات من زيارتك لمواقعنا الإلكترونية بما في ذلك بيانات الموقع حتى نتمكن من الوصول إليك على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال ملفات تعريف الارتباط وتقنية البكسل بالإضافة إلى خدمات مطابقة قائمة العملاء واستخدام معرفات الإنترنت. سنستخدم أيضًا مشترياتك واهتمامك بمنتجاتنا لتخصيص الإعلانات على الإنترنت. يمكنك سحب موافقتك على ملفات تعريف الارتباط من خلال حل موافقة ملفات تعريف الارتباط على موقعنا الإلكتروني. يتم جمع البيانات منك.
7. ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم كبسولات المعلومات (ملفات تعريف الارتباط) لتحسين تجربة المستخدم لموقعنا على الويب. ملف تعريف الارتباط هو ملف بيانات نصي صغير يتم تخزينه في جهازك (هاتفك الذكي أو الكمبيوتر أو على سبيل المثال الكمبيوتر اللوحي).
بخلاف ملفات تعريف الارتباط الأساسية التي يجب وضعها حتى تعمل خدماتنا عبر الإنترنت، نستخدم ملفات تعريف الارتباط بناءً على موافقتك التي يمكن تقديمها من خلال حل "صندوق ملفات تعريف الارتباط" الخاص بنا على مواقعنا الإلكترونية، حيث يمكن العثور على معلومات مفصلة حول أنواع ملفات تعريف الارتباط والبيانات التي تم جمعها والغرض منها. سيتم تقديم "صندوق ملفات تعريف الارتباط" الخاص بنا إليك في المرة الأولى التي تزور فيها موقعنا الإلكتروني، حيث يمكنك اختيار ملفات تعريف الارتباط التي توافق عليها.
يمكنك سحب موافقتك على ملفات تعريف الارتباط أو تعديلها في أي وقت باستخدام رابط "السماح بملفات تعريف الارتباط أو حظرها" الذي يمكنك العثور عليه على الجانب الأيسر في أسفل موقعنا الإلكتروني، حيث يمكنك تحديد ملفات تعريف الارتباط أو إزالتها. لا يمكن إزالة ملفات تعريف الارتباط التي تعتبر ضرورية لعمل الموقع الإلكتروني ("ملفات تعريف الارتباط الضرورية")
بدلاً من ذلك، إذا كنت لا ترغب في أن يقوم موقعنا بتخزين ملفات تعريف الارتباط على جهازك على الإطلاق، حتى ملفات تعريف الارتباط الأساسية، فيمكنك إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط في إعدادات متصفح الويب الخاص بك. ومع ذلك، قد يؤدي هذا إلى تقليل الوظائف لاستخدامك لمواقعنا الإلكترونية. يمكن القيام بذلك من خلال إعدادات المتصفح الخاص بك.
8. معالجة أخرى للبيانات الشخصية
يجوز لنا معالجة البيانات الشخصية الضرورية فيما يتعلق بالعروض الترويجية والمسابقات وسحوبات الجوائز كجزء من تسويقنا. سيتم توفير شروط محددة ومعلومات محددة حول معالجة البيانات لك في مثل هذه الحالة. عادةً ما يكون الأساس القانوني هو الاتفاق معك بشأن المشاركة وسيكون الغرض هو تقديم الخدمة والتسويق.
يجوز لنا معالجة البيانات الشخصية الضرورية فيما يتعلق بمراجعات منتجاتنا التي تقدمها لنا طوعًا. والغرض من ذلك هو تقديم مراجعات المنتج والتحقق من صحة المراجعة على أساس قانوني في مصالحنا المشروعة في تقديم مراجعات المنتج وضمان الامتثال لتوجيه الاتحاد الأوروبي الشامل، المعروف أيضًا باسم توجيه التنفيذ والتحديث 2019/2161، بالإضافة إلى تشريعات التسويق المعمول بها. يمكن تقديم المراجعات إما من خلال رابط بريد إلكتروني بعد شراء منتجاتنا، أو نشرها مباشرة على موقعنا الإلكتروني من خلال مزودنا والذي يتضمن أيضًا معالجة عنوان بريدك الإلكتروني. عندما تنشر مباشرة على موقعنا الإلكتروني، قد يعالج مزودنا عنوان IP الخاص بك لإجراء اكتشاف الاحتيال للتأكد من أن تسويقنا يلبي متطلبات توجيه الاتحاد الأوروبي الشامل والتشريعات التسويقية المعمول بها.
في بعض الأحيان، قد تجري شركة Stokke أبحاثًا للسوق بما في ذلك أبحاث تطوير المنتجات. وسوف نستخدم مصطلحات ومعلومات محددة لأبحاث السوق، وسوف تتم معالجة البيانات الشخصية بناءً على الموافقة والاتفاقيات مع المشاركين. وقد نقوم أيضًا بمعالجة البيانات الشخصية الضرورية فيما يتعلق بتقديم الأفكار على منصة Stokke للابتكار.
سنقوم أيضًا، في إطار التزامنا بحماية البيانات الشخصية وكذلك لأغراض أمن المعلومات العامة، بمعالجة البيانات الشخصية، على سبيل المثال من خلال تسجيل أو مراقبة الخدمات الرقمية.
9. الالتزامات القانونية
تخضع شركة Stokke للتشريعات الوطنية والخاصة بالمنطقة الاقتصادية الأوروبية والتي قد تفرض علينا معالجة وحتى تصدير البيانات الشخصية. ومن الأمثلة على ذلك التصدير إلى السلطات الضريبية أو الشرطة أو الاحتفاظ بالبيانات الشخصية بناءً على تشريعات المحاسبة. بالإضافة إلى ذلك، قد نضطر أيضًا إلى تصدير البيانات الشخصية بسبب أمر قضائي ساري المفعول و/أو كدليل في إجراءات المحكمة أو وفقًا لأوامر سارية المفعول من السلطات الإشرافية العامة الوطنية. لن نصدر البيانات الشخصية إلى أي هيئة عامة ما لم نتفق على وجود أسباب قانونية صالحة للتصدير.
معالجة البيانات الشخصية المتعلقة بموردينا وعملائنا التجاريين وجهات الاتصال التجارية
نقوم بمعالجة البيانات الشخصية للأشخاص الذين يعملون لصالح جهات مهنية مثل الموردين والمستشارين والشركاء والمحترفين، وبالقدر اللازم للتعاون التجاري وتنفيذ العقود. عادةً ما تكون فئات البيانات هي الاسم والمنصب ومعلومات الاتصال.
10. تصدير البيانات الشخصية. جمع البيانات الشخصية من مصادر أخرى.
لا نقوم بتصدير بياناتك الشخصية إلى أطراف ثالثة باستثناء المناسبات النادرة التي يلزمنا القانون فيها بذلك. لا يتم تصدير البيانات المتعلقة بالدفع فيما يتعلق بالمشتريات عبر الإنترنت حيث يقوم مزود الدفع الخاص بنا بجمع هذه البيانات منك مباشرة.
11. أمن البيانات الشخصية
نحن نحمي البيانات الشخصية من خلال التدابير الفنية والتنظيمية، ووفقًا لسياسات أمن المعلومات الداخلية لدينا والتي تتضمن من بين أمور أخرى تقييد الوصول بناءً على منصب موظفينا واستخدام التشفير أثناء النقل والراحة. كما نضمن خضوع موظفينا لتدريب منتظم على الخصوصية والأمان.
12. حقوقك
بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي، يحق لك الوصول إلى معلوماتك لدينا، وتصحيح بياناتك الشخصية أو طلب حذفها. كما يحق لك طلب معالجة محدودة، والاعتراض على المعالجة، وطلب نقل البيانات.
يمكنك الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال على www.stokke.com ( https://www.stokke.com/GBR/en-gb/contact-us ) للاستفسارات المتعلقة بحقوقك: سنقوم بمعالجة مثل هذه الطلبات في أقرب وقت ممكن، وعادةً في موعد لا يتجاوز 30 يومًا.
يجوز لنا أن نطلب منك تأكيد هويتك أو تقديم مزيد من المعلومات قبل أن نسمح لك بالوصول إلى معلوماتك الشخصية أو حذفها أو تصحيحها. ويتم ذلك لضمان أننا نوفر لك حق الوصول إلى معلوماتك الشخصية وتصحيحها وحذفها فقط - وليس لأي شخص يدعي أنه أنت.
13. مسؤول حماية البيانات ونقطة الاتصال
لقد قامت مجموعة Stokke (Stokke AS والشركات التابعة لها) بتعيين مسؤول حماية البيانات (DPO)، وهو مسؤول حماية البيانات لجميع شركاتنا في جميع أنحاء العالم. ويمثل مسؤول حماية البيانات نقطة الاتصال الخاصة بنا مع الجهات التنظيمية، بما في ذلك شركة Datatilsynet في النرويج حيث يقع مقر شركة Stokke الرئيسي في النرويج.
تتمثل مهمة مسؤول حماية البيانات في تقديم المشورة والتوجيه لشركاتنا ومعالجي البيانات لدينا وموظفينا بشأن تفسير وتطبيق لوائح البيانات الشخصية بما في ذلك اللائحة العامة لحماية البيانات بالإضافة إلى معالجتنا للبيانات الشخصية بالإضافة إلى مراقبة امتثالنا للوائح حماية البيانات الشخصية والمبادئ التوجيهية الداخلية لدينا.
كما سيشرف مسؤول حماية البيانات على معالجتنا للطلبات المتعلقة بحقوقك، فضلاً عن الإشراف على إجابات شركة Stokke على الأسئلة المتعلقة بحماية البيانات الشخصية.
إذا كنت تعتقد أننا نعالج بياناتك الشخصية خارج سياسة الخصوصية الخاصة بنا، أو معلومات أخرى تلقيتها من مجموعة Stokke أو في انتهاك لقانون البيانات الشخصية المعمول به، يحق لك الاتصال بنا وبمسؤول حماية البيانات لدينا من خلال نموذج الاتصال الخاص بنا: https://www.stokke.com/GBR/en-gb/contact-us .
وبدلاً من ذلك، لديك الحق في تقديم شكوى إلى وكالة حماية البيانات المحلية في إحدى دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية، حيث يمكن العثور على تفاصيل الاتصال بالجهة التنظيمية الوطنية الخاصة بك هنا: https://edpb.europa.eu/about-edpb/about-edpb/members_en .
14. استخدام معالجات البيانات. عمليات النقل إلى دولة ثالثة.
لكي نتمكن من تقديم خدماتنا عبر الإنترنت بالإضافة إلى سلعنا، فإننا نستخدم مقاولين فرعيين وخدمات مختلفة (معالجات البيانات).
باعتبارنا شركة عالمية، فإننا ننقل البيانات الشخصية إلى دول خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية. والأساس القانوني لعمليات النقل هو اتفاقيات معالجة البيانات مع البنود التعاقدية القياسية لعمليات النقل، الصادرة عن المفوضية الأوروبية.
علاوة على ذلك، ستتطلب جميع المشتريات التي تتم معنا من دول خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية بالضرورة تصدير البيانات الشخصية حتى نتمكن من تأكيد الطلبات وتسليم البضائع. في هذه المواقف، فإن الأساس القانوني للنقل هو المادة 49(1)(ب) من اللائحة العامة لحماية البيانات، النقل ضروري لأداء العقد.
15. تحديثات سياسة الخصوصية الخاصة بنا
سنقوم بالتحديث من وقت لآخر بناءً على التغييرات التي تطرأ على التشريعات أو الممارسات القانونية وكذلك عندما نقوم بتطوير أو تعديل خدماتنا. يمكنك العثور على تاريخ آخر تحديث لدينا في نهاية سياسة الخصوصية.
آخر تحديث: أغسطس 2023
سياسة الخصوصية الخاصة بنا اعتبارًا من 25 مايو 2018 متاحة هنا: https://cdn.signatu.com/policies/active/204587308af5a6d7
اشتري فقط منتجات Stokke الأصلية
لقد لفتت منتجات Stokke ذات الجودة الفريدة انتباه المقلدين في جميع أنحاء العالم. ومع استمرارنا في النمو بنجاح، يزداد التحدي المتمثل في منع وصول منتجات Stokke المزيفة إلى السوق.
نحن في شركة Stokke نحب فكرة أن الأطفال في جميع أنحاء العالم آمنون وينموون مع منتجاتنا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي لنجاح منتجاتنا هو أننا نتعرض للتقليد بشكل متزايد ويتم خداع العديد من المستهلكين لشراء منتجات مزيفة.
إن الأمر يتعلق بالسلامة
نتعامل مع المنتجات المقلدة والكاذبة كل يوم.
أظهر اختبار وتحليل منتجات Stokke المزيفة أن النسخ المقلدة ذات جودة رديئة بشكل خطير.
باعتبارها شركة مصنعة لمنتجات الأطفال، تعمل شركة Stokke بجد للحفاظ على أعلى المعايير وأكثرها صرامة فيما يتعلق بالسلامة والمواد غير السامة والجودة والصناعة.
إن ما يقلقنا هو أن صناعة المنتجات المقلدة لا تركز بشكل كافٍ على معايير الجودة والسلامة. قد لا تكون منتجات Stokke المقلدة آمنة، حتى لو كانت تبدو وكأنها أصلية. فقط منتجات Stokke الأصلية هي التي تضمن توافقها مع المتطلبات التنظيمية.
إنه غير قانوني
كما هو الحال مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة الأخرى، أدركنا أننا بحاجة إلى حماية أطفالنا وعملائنا وأعمالنا وسلامة علامتنا التجارية من خلال مكافحة أعمال النسخ بشكل صارم. نحن نلاحق المزورين باستمرار لمنعهم من إنتاج منتجاتهم.
إن نسخ المنتجات ليس أمرًا غير قانوني فحسب؛ بل إنه يضر أيضًا بالعملاء وأعمالنا. تخصص شركة Stokke موارد ضخمة كل عام لمكافحة التزوير. وكان من الممكن إنفاق هذه الأموال على تطوير منتجات Stokke جديدة وآمنة.
يمكنك المساعدة
تشتهر شركة Stokke بجودة منتجاتها الفائقة وتصميمها الفريد، وهو ما يصب دائمًا في مصلحة الطفل. تتمثل مهمتنا في صنع منتجات تنمو مع طفلك وتحافظ على سلامته من الأذى.
إذا كنت تعتقد أنك اكتشفت منتجات Stokke مزيفة، فسنكون شاكرين جدًا لإخبارنا بذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى cf@stokke.com
من خلال مكافحة المنتجات المزيفة، نحافظ على سلامة أطفالنا وصحة أعمالنا.
أمان
أفضل حماية لك ضد المنتجات المقلدة هي الشراء فقط من تجار التجزئة المعتمدين لشركة Stokke.
يعتبر تسجيل الضمان لدينا بمثابة الضمان الخاص بك.
تعلن شركة Stokke AS عن سحب منتجات Stokke® Steps™ Bouncer وStokke® Steps™ Newborn Set التي تم إنتاجها في الفترة من فبراير 2014 إلى 21 ديسمبر 2018. انقر هنا لمعرفة المزيد.
أعلنت شركة Stokke AS عن ترقية منتج مجموعة Stokke® Tripp Trapp™ لحديثي الولادة التي تم إنتاجها بين أغسطس 2018 ومارس 2019. انقر هنا لمعرفة المزيد.
سبتمبر 2019
في ديسمبر 2014، استدعت شركة Stokke هيكل Stokke® Trailz™. في ذلك الوقت، أبلغ عدد محدود من العملاء عن احتمالية كسر مفصل المقبض في Stokke® Trailz™ أثناء الاستخدام، وهو ما قد يشكل خطرًا محتملًا للسقوط. لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات تتعلق بهذه المشكلة على الإطلاق.
تم استبدال الهيكل خلال شتاء 2014/2015. ومنذ ذلك الحين، لم ترد أي تقارير إضافية. في حالة وجود هيكل Stokke® Trailz™ لديك من قبل ديسمبر 2014 ولم يتم ترقيته بواسطة Stokke، يرجى الاتصال بالتاجر المحلي لديك.
يرجى تذكر تسجيل Stokke® Trailz™ الخاص بك في قاعدة بيانات الضمان الممتد لدينا على Stokke.com .
بالإضافة إلى الفوائد الأخرى، يسمح لنا هذا بإرسال تحديثات السلامة الهامة إذا لزم الأمر.